ألفيش يهاجم الإدارة، معلنًا: عقلي وقدماي خارج النادي!

25‏/05‏/2015 5:54:35 مالمدافع البرازيلي يُهاجم مجلس إدارة برشلونة بسبب عدم احترامه، ويؤكد أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يعرف جيدًا ما يجب فعله لإبقائه..

في تصريح شديد اللهجة، وجه الظهير الأيمن لنادي برشلونة، داني ألفيش، انتقادات قوية لمجلس إدارة النادي الكتلوني، بسبب عدم احترامهم له، ملمحًا وبقوة لرحيله عن النادي في نهاية الموسم الحالي، حين قال أن «عقله وقدميه خارج النادي».

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي منذ فترة طويلة بالرحيل عن «كامب نو» هذا العام، حيث ينتهي عقده الحالي الشهر المقبل، لكنه أكد أنه سيعلن قراره النهائي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس.

وقال ألفيش للصحفيين «لقد تحملت الكثير هذا العام، واستمتعت للكثير من الهراء. لذلك لا بد لي من التحدث لأنني أشعر بعدم الاحترام، ولكل شيء حدود».

أضاف «عندما أقول أنني أشعر بعدم الاحترام، فأنا أتحدث عن أعضاء مجلس الإدارة الذين يتحدثون عني. يقولون أنني أسعى للمال، لكني لا أفكر في المال، أنا أفكر في التقدير، إذا كانوا لا يُقدرون ما أقوم به، فهذا ليس النادي المناسب لي، والنادي لا يقدرني بالطريقة التي أشعر أنني أستحقها».

وتابع في نفس السياق «الرئيس يعرف ما يتعين عليه القيام به للحفاظ عليّ، في هذه اللحظة عقلي وقدماي خارج النادي، لكني ملتزم مع الفريق».

«لقد آراد النادي بقائي منذ ثلاثة أو أربعة أشهر فقط بسبب تحسن أدائي، لكني قضيت سبعة مواسم من حياتي هنا ويجب أن نجد التوازن الصحيح. حتى 7 يونيو أن أعتبر نفسي لاعبًا في برشلونة، ولا أفكر إلا في نيل لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، نأمل ان نتمكن من صناعة التاريخ مع هذا النادي، وبعد ذلك سأعلن قراري».

«المدرب سعيد بعملي، لكن مسيرة اللاعب تستند على الثقة، إذا لم يكن لديك ثقة كاملة مع النادي، فالأمور لن تسير كما هو متوقع، لم أتحدث مع لويس إنريكي حول مستقبلي، لدينا ما يكفي للحديث عنه».

جدير بالذكر برشلونة، الذي توج بلقب الدوري الإسباني، سيواجه أتليتيك بلباو يوم 30 مايو في نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال، وهو ما يجعله أمام فرصة لحصد الثلاثية.

 


0 commentaires: