أنشيلوتي يوجه رسالة أخيرة للريال عقب الإقالة

26‏/05‏/2015 12:17:00 صالمدرب الإيطالي يودع الميرينجي بعدما قضى عامين في تدريب الفريق، ولا يحمل ضغينةً تجاه أحد رغم إعفائه من منصبه اليوم الإثنين!

قال المدرب الإيطالي بنشر رسالةٍ وداعيةٍ لجماهير العملاق الإسباني ريال مدريد، ذكر فيها أنه سيتذكر فترته التدريبية في قيادة النادي الملكي بكل فخر، بالرغم من إقالته من تدريب الفريق اليوم الإثنين.

وفي مؤتمرٍ صحفيٍ مقتضب، قام فلورينتينو بيريث، رئيس الميرينجي، بإعلان إعفاء مدرب باريس سان جيرمان وميلان السابق من منصبه، كمدربٍ لنادي القرن، بعدما قضى العامين الماضيين في تدريب الفريق.

وبدوره، قام أنشيلوتي بنشر رسالةٍ بثلاث لغات -الإسبانية، الإنجليزية والإيطالية- على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، مؤكداً فيها اعتزازه بالعامين الذين قضاهما على رأس الجهاز الفني بقلعة البرنابيو، واللتين شهدتا تحقيق الفريق لدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة بالإضافة لكأس إسبانيا في عامه الأول، إلا أنه قد دفع ثمن عدم تتويجه ببطولةٍ كبرى في العام الأخير، بالرغم من تتويجه بلقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية -الشرفيين- في وقتٍ مبكرٍ من الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أكد أنه سيعلن اسم المدرب الذي سيخلف أنشي في الأسبوع المقبل، مع تصدر الإسباني رافاييل بينيتيث مدرب نابولي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني للريال للترشيحات، كأبرز الأسماء المحتملة لتدريب الفريق في الموسم الجديد. 

Me quedo con el recuerdo de dos años fantásticos en el Real Madrid C.F. Gracias al club, a esta afición y a mis...

Posted by Carlo Ancelotti on Monday, May 25, 2015 

0 commentaires: