ميلان يضمد جراحه بفوز معنوي أمام تورينو

24‏/05‏/2015 9:21:00 موالقائد يتغزل في سبيشال وان

كشف المدير الفني لتشيلسي "جوزيه مورينيو" أن قائد الفريق "جون تيري" هو من اقتراح فكرة منح الأسطورة "ديديه دروجبا" شارة القيادة، لحظة استبداله في مباراته الأخيرة مع أسود غرب لندن، والأخيرة في مسيرته الاحترافية كلاعب.

وعلى غير المتوقع، بدأ أسرع فيل في العالم اللقاء الختامي للبريميرليج الذي جمع البلوز بسندرلاند عصر اليوم الأحد وانتهى بفوز البطل بثلاثية مقابل هدف، وشارك لمدة نصف ساعة، رغم أن المؤشرات كانت تُفيد بأنه سيكون خارج قائمة الـ18 لاعباً بداعي إصابته في الكاحل.

ولحظة استبداله بزميله الإسباني "دييجو كوستا"، تفاجأ كل من شاهد المباراة، بالتفاف لاعبي تشيلسي حول قائد الأفيال السابق، ليحملوه إلى خارج الملعب، في مشهد تكريمي خاص لصاحب الـ37 عاماً، وهو يُغادر ستامفورد بريدج للمرة الأخيرة بالنسبة له كلاعب.

وفي هذا الصدد قال مورينيو للصحفيين "تم التخطيط لهذا المشهد مسبقاً مع تيري، في الواقع دروجبا لعب لفترة أطول مما كان متوقعاً، وكان لا بد من تكريمه بشكل لائق في مباراته الأخيرة، إن الاستبدال لم يكن عادياً، وأعتقد أن جماهير النادي في مختلف أنحاء العالم لم تتوقع ما حدث، وأود القول بأن تيري كان صاحب فكرة منح دروجبا شارة القيادة، أم حمله فكانت فكرة اللاعبين".

أما قائد الفريق "جون تيري"، فقال "مورينيو هو أفضل مدرب تعاملت معه على الإطلاق، ويكفي أنه خارج الملعب يسألني عن أخبار عائلتي، وداخل الملعب يُعطيني كل شيء لأكون لائقاً للعب بنسبة 100%".


0 commentaires: