رسميًا | اليونايتد يقدم الشكر لفالكاو ويُعيده لموناكو

24‏/05‏/2015 8:30:00 مالمدرب الايرلندي الشمالي خائب الأمل بعد كارثة البوترز

وصف مدرب ليفربول "برندان رودجرز" الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه على يد "ستوك سيتي" بسداسية مقابل هدف في لقاء الجولة الختامية للبريميرليج "بالمروعة"، وذلك على اعتبار أنها أثقل هزيمة تعرض لها الريدز منذ سنوات طويلة.

وفي الوقت ذاته، أشار إلى أن عدم جاهزية لاعبيه الشاب "رحيم ستيرلينيج" ذهنياً، كانت السبب الرئيسي وراء غيابه عن مباراة اليوم، وذلك دون أن يُعلق على مستقبل صاحب الـ20 عاماً، الذي لم يوافق على تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2016، حتى الآن.

ومنذ فترة والشكوك تحوم حول مستقبل ستيرلينج، خاصة بعدما صدم إدارة النادي بموقفه الرافض لفكرة التجديد في أكثر من مناسبة، قبل أن يُعقد وكيل أعماله الأمور، بتصريحاته الأخيرة التي أشار خلالها إلى أن موكله لن يُجدد عقده مع حُمر الميرسيساسيد، حتى لو حصل على راتب أسبوعي قدره 900.000 جنيه إسترليني.

"كان لدينا لاعبين في حالة ذهنية أفضل من رحيم، إن الأشهر القليلة الماضية كانت صعبة بالنسبة له، لذا شعرنا أن لدينا لاعبين آخرين لديهم القدرة على تقديم المساعدة بشكل أفضل من رحيم".

وعن الأداء المتواضع والنتيجة الكارثة أمام أبراج البوترز، قال "نحتاج إلى معالجة، ونحن سنعمل بجد لتحقيق ذلك، إن الشوط الأول كان مروعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لقد تأخرنا بتيجة مروعة تماماً".

وختم "هذه الهزيمة أكدت أن موسمنا كان صعباً للغاية، لذا علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير في المرحلة القادمة، إننا تعرضنا لهزائم سهلة جداً، وعلينا أن نكون أكثر عدوانية بداية من الموسم الجديد".


0 commentaires: