سيرخيو راموس: مبروك لفريق كرة السلة!

18‏/05‏/2015 2:14:28 صراموس لم يتحدث عن خسارة الليجا حتى الآن..واكتفي بالتحدث عن إنجاز فريق كرة السلة!

أشاد المدافع الدولي الإسباني «سيرخيو راموس» بتتويج ريال مدريد مساء أمس الأحد بلقب الدوري الأوروبي لكرة السلة للمرة التاسعة في التاريخ ليبتعد في صدارة الأندية الفائزة بلقب البطولة عن سيسكا موسكو وباناثينايكوس اللذين فازا بالبطولة في ست مناسبات.

ريال مدريد جمع 78 نقطة مقابل 59 نقطة سجلها فريق أولمبياكوس اليوناني في المباراة النهائية التي أقيمت على الأراضي الإسبانية.

وتسلم قائد الفريق «فيليبي رييس» كأس أوروبا لكرة السلة من ملك إسبانيا، بينما تسلم آندريس نوسيوني جائزة أفضل لاعب في المربع الذهبي.

وقال سيرخيو راموس عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر «هذا الفريق يملك القلب والموهبة والشغف، كان يستحق التتويج بلقب أوروبا، مبروك لفريق كرة السلة».

وعلق إيكر كاسياس على التتويج بقوله «أنتم عمالقة بتحقيقكم للبطولة التاسعة لريال مدريد. مبروك لكم».

وعاش عشاق ريال مدريد أسبوعًا صعبًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى عندما ودع الفريق المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالتعادل 2/2 مع فالنسيا على ملعب سنتياجو برنابيو عندما أهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء، وبعد أيام تعادل الريال على نفس الملعب 1/1 أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليودع موسمه دون أي لقب، مكتفيًا بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وهي تراكمات من الموسم الماضي.

 


0 commentaires: