الريال يُنهي الليجا بسباعية في خيتافي

23‏/05‏/2015 9:48:00 مالنمر الكولومبي سيختتم مسيرته مع اليونايتد على ملعب نمور البريميرليج؟

كتب الدولي الإكوادوري «أنطونيو فالنسيا» عبارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم السبت أوحت بانتهاء مسيرة النجم الكولومبي «رادميل فالكاو» مع مانشستر يونايتد بحلول بداية الشهر المقبل، بعد مسيرة غير ناجحة على مسرح الأحلام.

فالكاو /29 عامًا/ سجل أربعة أهداف فقط في فترة اعارته من موناكو لليونايتد هذا الموسم، وكانت الهفوة التي اقترفها أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج وتسببت في هدف هازارد وتوديع اليونايتد للسباق على المركز الثاني أحد العوامل المؤثرة بالسلب على أسهم لاعب أتلتيكو مدريد وبورتو الأسبق لدى الجماهير والمدير الفني «لويس فان خال».

لويس فان خال لا يرغب في شراء فالكاو بهذا المبلغ لعدم ثقته من تعافي اللاعب بشكل كامل من إصابة الركبة التي ضربته في مارس 2014 أثناء مباراة لموناكو في كأس فرنسا.

وقال فالنسيا عبر حسابه الشخصي على موقع إنستاجرام «نستعد لآخر مباراة في الموسم ضد هال سيتي يوم غد، شكرًا على صداقتك يا فالكاو، سعدت بمرافقتك العظيمة، أنت شخص رائع، نحن نحبك يا أخي».

وألمح فالكاو لرحيله عن أولد ترافورد عندما لوح بيده بإشارة الوداع لجماهير مانشستر يونايتد لحظة تغييره بمنتصف الشوط الثاني من مباراة آرسنال بالجولة ال37 الأسبوع الماضي.

إدارة موناكو كانت قد اشترطت على مانشستر يونايتد تسديد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني إذا أرادت التوقيع مع فالكاو بعقد دائم عقب انتهاء فترة اعارته.

0 commentaires: