ماذا يُريد بيليجريني من لاعبه المتمرد؟

24‏/05‏/2015 8:27:00 مالمدافع تعرض للإصابة في لقاء فريقه يوفنتوس أمس السبت أمام نابولي في الجولة قبل الأحيرة من الكالتشيو...

باتت مشاركة المدافع الدولي الإيطالي أندريا بارزالي محل شكٍ مع فريقه يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره الإسباني برشلونة، بعدما تعرض أمس السبت لإصابةٍ في العضلات.

يذكر أن المدافع المخضرم -34 عاماً- قد تعثر، مما تسبب في إصابته بألمٍ في العضلة الخلفية من فخذه الأيمن، خرج على إثرها مستبدلاً مطلع الشوط الثاني، حيث حل نظيره الدولي الإيطالي الأخر ليوناردو بونوتشي بدلاً منه، خلال مباراة الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي الليلة الماضية، والتي شهدت فوز  فوز البيانكونيري على ضيفه نابولي بـ3-1 على ملعب يوفنتوس في تورينو.

جديرٌ بالذكر أن ماكسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، قرر إعطاء جميع لاعبيه 3 أيامٍ من الراحة بغرض التعافي والاستشفاء، مما يعني أن بارزالي لن يتم اختبار حالته حتى ظهيرة الاربعاء الأربعاء القادم.

وسوف يلتقي بطل إيطاليا يوفنتوس بنظيره برشلونة بطل إسبانيا، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، في الـ6 من يونيو القادم.


0 commentaires: